منى أمين تٌكتب لـ الأنباء نيوز : عذراً أردوغان الرئيس عبد الفتاح السيسى خط أحمر

الأحد 24-02-2019 21:52

منى أمين تٌكتب  لـ الأنباء نيوز : عذراً أردوغان الرئيس عبد الفتاح السيسى خط أحمر

كتب

آثارت فى الآونة الأخيرة قضية محاكمة المتهمين التسعة باغتيال  النائب العام المستشار هشام بركات جدالاً كبيراً على الصعيد الدولى والإقليمى ,حيث تم إعدام تسعة من المتهمين فى الجريمة التى ارتكبها الإرهابين عام 2015 .

وعلى الرغم من أن القضية اجتازت كل مراحل التقاضى وقضت المحكمة بإعدام المتهمين الذين أراقوا دماء الشهيد المستشار هشام بركات من خلال سيارة مفٌخخة فى موكب النائب العام وخلف الحادث الإرهابى الغادر ورائه العشرات من الضحايا الأبرياء.

محكمة الجنايات بالقاهرة رأت فى وجدانها ويقينها منصوص الحكم العادل وقضت به بعد محاكمة على مدار ثلاث سنوات .

واقتصت عدالة السماء من القتلة الإرهابين الغادرين الذين ارتضوا بأن يكونوا مجرمين قتلة يسفكون دماء الأبرياء دون أن تهتز بداخلهم ثمة مشاعر للرحمة والإنسانية .

وفى المقابل نجد بشكل يومى استشهاد الجنود والضباط بالقوات المٌسلحة والشرطة ,وتروى دمائهم أرض الوطن ,ويتركون ورائهم أمهات ثكالى وزوجات أرامل وأطفال أيتام .

ولم ينتفض العالم ودول الغرب لهذه العمليات الإجرامية الإرهابية الجبانة والغادرة ,وبات كل من يريد العبث فى أمن مصر الصراخ والعويل تحت ستار حقوق الإنسان .

ونحن بدورنا نتساءل أين ضمائركم من الشهداء من رجال الجيش والشرطة والمواطنين الأبراياء ؟!

لماذا لم تنتفض مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان عندما أراق الإرهابين دماء الأبرياء من رجال الجيش والشرطة الذين يقومون بواجبهم ؟

كذلك الرئيس التركى” رجب طيب أردوغان”ماذا يعنيه بأن يتدخل بهذا الشكل السافر فى الشأن الداخلى المصرى ؟ ويتجاوز بحق زعيم الأمة العربية الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث قال هذا الأردوغان ” أنا لا أقابل شخصا كهذا على الإطلاق”ونحن نقول لك إننا كمصريين نرفضك ولن ولم ترتقى لهذا الشرف الغالى وتقابل رئيسك وسيدك الوطنى الذى حمل روحه على كفيه وحمل على عاتقه حماية مصر والحفاظ عليها وحماية الشعب الذى يٌلفظك ولا يٌرحب بك ولا يعترف بك .

 ولكن فى المقابل لم يستطيع هذا الأردوغان إخفاء مشاعر الحقد والغيرة تجاه الرئيس عبد الفتاح السيسى واعترف بأن “الغرب يفرش السجاد الأحمر للرئيس السيسى,هذا الأردوغان يٌناقض نفسه .

لكن أردوغان لا يٌملك سوى التفوه بهذه التصريحات الهزيلة التى لاتٌسمن ولا تٌغنى من جوع ولن تكون عائق أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى الزعيم الوطنى الذى ورائه جموع غفيرة من الشعب المصرى الوطنى المخلص الغيور على بلاده والذى يعشق كل ذرة تٌراب من الوطن الغالى مصر .

ونقول لك ياأردوغان الرئيس عبد الفتاح السيسى خط أحمر ومثلك لا يٌملك سوى التٌخبط فى التصريحات الإعلامية الكاذبة والمغلوطة ,لأنك تتحدث عن زعيم وطنى بمعنى الكلمة لا يخشى سوى الله ,ويعمل جاهداً ليلاً نهاراً من أجل الارتقاء والنهوض بمصر قلب الأمة العربية والرئيس السيسى ليس لديه وقت لأن يلتفت إلى مهاتراتك وأكاذيبك وسمومك التى تقوم ببثها عبر إعلامك المٌضلل.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي