بالصور نٌنشر تفاصيل انفجار أسطوانة غاز داخل إحدى العقارات السكنية وتٌهشم عدد من السيارات وإصابة سيدة بالشرقية

الأربعاء 06-03-2019 12:45

بالصور نٌنشر تفاصيل انفجار أسطوانة غاز داخل إحدى العقارات السكنية وتٌهشم عدد من السيارات وإصابة سيدة  بالشرقية

كتب

استيقظت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء على حادث انفجار أسطوانة غاز داخل أحد المنازل بدائرة قسم ثان الزقازيق ,وأسفر الانفجار عن إنهيار الطابق الخامس بأكمله داخل أحد العقارات ونتج عن ذلك تٌهشم وإتلاف عدد كبير من السيارات الكائنة أسفل العقار ,وعلى الفور تم إبلاغ رجال الحماية المدنية الذين انتقلوا على الفور إلى موقع الحادث ,وتم السيطرة على الحريق وجارى حصر التلفيات والخسائر وتحرير المحضر اللازم بالواقعة .

 

 

البداية بتلقى  اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى المقدم عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق بلاغ  بسماع دوى انفجار بإحدى العقارات السكنية الكائنة  أمام مدرسة الناصرية  بدائرة القسم .

 

وعلى الفور انتقل ضباط قسم ثان الزقازيق ورجال الحماية المدنية برئاسة العميد “أحمد الشوادفى ” مدير الحماية المدنية إلى موقع الحادث ,والدفع بسيارات الإطفاء ,وتم السيطرة على الحريق .

 

وتبين من التحقيقات الأولية والفحص انفجار أسطوانة غاز بالطابق الخامس بالعقار ,مما أسفر عن انهيار بجدران الشقة ,وتٌساقط الجدران على السيارات الموجودة أسفل العقار مما نتج عن تحطيم عدد كبير منها وحدوث تلفيات بعدد من المحلات التجارية .

 

وتبين كذلك بأن العقار عبارة عن خمسة طوابق والمنزل كله خال من السٌكان فيما عدا الطابق الأول .

 

 

ومن جانبها باشرت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول حادث الحريق وعدم وجود شٌبهة جنائية من عدمه .

 

 

وفى سياق متصل اطمئن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على حالة مصابي حادث إنفجار إسطوانه غاز بأحد الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية بشارع المحافظة بمدينة الزقازيق والذي أسفر عن إصابة إحدى السيدات وتم تحويلها إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق.

 

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابة الحادث وعدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد تماثلها للشفاء .

 

 

وكانت إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت إخطاراً من إدارة الحماية المدنية تفيد بإنفجار إسطوانه غاز بإحدى الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية أسفرت عن إصابة إحدى السيدات والتي تم نقلها لمستشفى الأحرار لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإسعاف المصابين وإزالة آثار الحريق .​

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي