برلمانى : كل المشاركين في الهجوم الإرهابي الجبان بالمنيا سينالون عقابهم في القريب العاجل

السبت 03-11-2018 19:46

برلمانى : كل المشاركين في الهجوم الإرهابي الجبان بالمنيا سينالون عقابهم في القريب العاجل

كتب

وصف النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، الهجوم الإرهابي

على أتوبيس يقل عددا من الأقباط بالقرب من دير الأنبا صموائيل فى المنيا اليوم، وأسفر عن مقتل 7 وإصابة 7 آخرين  بالجبان والذي يحاول التأثير على استقرار الوطن من خلال جماعات ارهابية لا تراعي اي قداسة للأطفال أو للأديان أو للإنسانية.  

وقال رياض في بيان صحفي له اليوم، أن هذا الحادث الارهابي موجه الي الشعب المصري كله سولء مسلمين واقباط معا وليس إلي المسيحيين فقط وهدفه هو  زعزعة أمن مصر واستقرارها ووحدتها، مؤكدا أن هذا الحادث هو جزء من الارهاب الدولي الذي يضرب كل دول العالم وليس مصر بمفردها، فقد ضرب هذا الارهاب قبل ذلك الولايات المتحدة وهي أكبر دولة في العالم ودولا أوروبية عديدة مثل فرنسا انجلترا واسبانيا وروسيا.

 

وأعربعضو مجلس النواب ”  عن خالص تعازيه للشعب المصري بصفة عامة ولأهالي الضحايا بصفة خاصة الذين سقطوا اليوم بأيادٍ غادرة تسعى للنيل من نسيج الوطن المتماسك، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن هذا الحادث سيمر وسينأل كل من شارك فيه الجزاء في القريب العاجل.

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي